الابراج

توقعات برجك مع ماغي فرح ليوم الجمعة 18-11-2016

برج الحمل

على الصعيد المهنى..

مشاكل الخاصة تؤثر على عملك وطريقة أدائك ، وتضعك فى مواقف محرجة مع زملائك فى العمل ومديرينك ، حاول الفصل بين الأمور الخاصة والعمل ، حتى لا تخسر وظيفتك.

على الصعيد العاطفى ..

تفكر فى إعادة النظر فى علاقتك العاطفية الحالية ، فطريقة معاملة شريكك لك لا ترضيك ، وأمور كثيرة لا تجدها بجانبه ، عليك إعادة التفكير جيداً قبل اتخاذ القرار.

على الصعيد الصحى..

تعانى من ألام فى الظهر، وتحتاج لاستشارة طبيب ، فالكريمات المسكنة غير كافية ويجب تشخيص الحالة بدقة حتى لا يتفاقم الأمر، لا تهمل فى صحتك أكثر من ذلك وتوجه للطبيب فى أسرع وقت.

برج الثور

على الصعيد المهني:

حماسك الشديد فى هذه الفترة يجعلك تنجز الكثير من المهام حتى اذا كانت صعبة ومعقدة الا انك تنفذها على أكمل وجه ، لمواليد برج الثور الحياة المهنية فى طريقها الصحيح .

على الصعيد العاطفي:

لمواليد هذا البرج الحياة العاطفية تشهد تغير واضح خلال هذه الفترة ، إلا ان بفضل شخصيتك الجذابة و طريقة تعامل مع الشريك بشكل مميز فأنت فقادر على استعادة الاستقرار الذى كان يسيطر على العلاقة الفترة الماضية .

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج الثور حالتك الصحية تزداد سوء ، فأنت شخص مهمل لا تفكر فى شئونك الصحية ، عليك انت تتناول الاطعمة المتوازنة و التى تحتوى على فيتامينات .

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى :

اليوم هو الأنسب لمشاريع المضاربة شراء تذكرة اليانصيب أو الاستثمار فى الأسهم وتبادل اليوم يحمل لك فرصة كبيرة فى الفوز بالجائزة الكبرى، يمكنك أيضاً الحصول على معلومات جديدة عن شخص ما، كما يمكنك زيادة كبيرة فى الدخل الخاص بك فسوف تستمتع بيوم هادئ وسلمى بالعمل.

على الصعيد العاطفى :

سوف تكون قادرً على معرفة أى نوع من الشريك كنت تريد أن تصادف بحياتك، فنعم كلامك صحيح فيجب أن تذهب من أجل الحب وليس من الزواج لتحقيق مكاسب مالية، فقد تصادف هذا الشخص المثالى والاندفاع منالفراشات خلال معدتك على رؤية هذا الشخص سوف يكون مؤشر على ذلك، واسمح لحدسك الخاص أن يرشدك إن فشلت الفراشات.

على الصعيد الصحى:

تجنب إجراء اتصالات من الهاتف المحمول أو استخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو غيرها من المعدات التى قد تستخدمها ويمكنها نقل العدوى لك بسرعة، فأنت روح الخير وأى انسان آخر يمكن أن يكون قادر على الاستفادة من موارد الحياة الأخرى.

برج السرطان

على الصعيد المهني:

من المتوقع أن يحدث نوع من الارتباك فى الجبهة المهنية اليوم، ومن المتوقع أن يكون آدائك جيدًا بما فيه الكفاية فى العمل الذى اخترته، وفى نفس الوقت قد تحصل على عرض للانضمام للأعمال الجديرة بالثقة وتمنحك مكافآت أكبر، ومن المرجح أن يتسبب هذا فى حالة من التردد لك.

على الصعيد العاطفي:

تشعر بالحاجة إلى التأكيد على هويتك وشخصيتك فى حدود العلاقات العاطفية، وستدرك متأخرًا أن الحدود الصحية هى فى الواقع علامة على وجود علاقة صحية ومزدهرة، وللمرة الأولى ستشعر بأنك واثق فى نفسك بما فيه الكفاية لوضع الحدود وستكون واضحًا جدًا حول ما لا تريد فى علاقتك.

على الصعيد الصحي:

نهاية اليوم قد تكون صعبة بعض الشيء بالنسبة لك، ولكن مع بعض التمارين الروحية مثل اليوجا والتأمل يمكنك التغلب على كل العقبات التى تحول دون إصابتك بحالة صحية سيئة وإن واجهت بعض المشكلات احرص على أن تسرع لأقرب أخصائي.

برج الأسد

على الصعيد المهني:

بمجرد أن تنهمك فى مشروع جديد لن تجد وقتًا لأى شيء آخر، لذلك كن حذرًا من ألا تغفل أى معلومة هامة تقع فى طريقك فمن الممكن أن تكون هناك رسالة مهمة تساعدك على تحقيق موضع أعلى. أما أمورك المالية فستبقى مستقرة كما خططت لها من فترة طويلة.

على الصعيد العاطفي:

اللقاءات العاطفية ممكنة جدًا اليوم على الرغم من أن الأمور قد تستغرق وقتًا طويلاً للعمل عليها بسبب عدم النضج سواء بالنسبة لك أو بالنسبة لشريك حياتك، ولأنك لا تشعر بالامان بسبب تهديد من شريك فى الماضي، ولكن لا تجعل مثل هذه الأشياء تسبب مشكلة وسوء فهم بينك وبين الشريك.

على الصعيد الصحي:

هذا هو الوقت المناسب لاعتماد نظام صارم لإنقاص الوزن الزائد الذى كنت تشعر بالقلق بشأنه من فترة ليست بالقصيرة، واليوم ستكون قادرًا على اتخاذ خطوة إيجابية لفقد الوزن وتشعر بالثقة وقوة الإرادة وستكون قادرا على رؤية النتائج فى غضون وقت قصير للغاية.

برج العذراء

على الصعيد المهنى :

الوقت مناسب لخلق قاعدة مع الزملاء، فالفترة السابقة التى كنت تعانى منها الاحباط سوف تنتهى قريباً، كما سوف تنطلق مع الأهل والاصدقاء، فتفعل ذلك لمدة يوم أو نحو ذلك كحد أقصى.

على الصعيد العاطفى :

من المتوقع ان تخفف قليلاً من الضغط فاغتنم هذه الفرصة للراحلة والاسترخاء مع عائلتك أو شريك الحياة، فسوف ترسم الراحة من الأمور المألوفة فتتمتع بأمسية هادئة فى المنزل مع شريك الحياة بدلاً من الخروج.

على الصعيد الصحى:

استعد لبعض الأخبار الجيدة، وخاصة فيما يتعلق بمنزلك فقد تنشأ بعض الفرص التى تؤدى إلى تحول فى الإقامة أو وضع اللمسات الأخيرة فيمكنك الاستفادة من الطاقة الإيجابية وهذا هو أفضل وقت للحصول على مشروع بعيداً عن الأرض.

برج الميزان

على الصعيد المهني:

كن حذراً فى التعامل مع المعلومات الهامة التى ستصلك عن عملك، قد تكون رسالة مهمة لتساعدك على تحقيق هدفك، أوضاعك المالية ستبقى مستقرة كما هو مخطط لها لفترة طويلة.

على الصعيد العاطفي:

الوقت مناسب للقاء الشريك، على الرغم من أن الأمور قد تستغرق وقتاً طويلا للعمل على ذلك بسبب عدم نضج معين بينكم، لذا لابد من تشكيل رابطة أقوى مع شريك حياتك.

على الصعيد الصحي:

الوقت مناسب لأتباع نظام غذائى صارم لإنقاص الوزن الزائد، سوف تكون قادراً على اتخاذ خطوة إيجابية لتفقد الشحوم الزائدة.

برج العقرب

على الصعيد المهني:

لمواليد برج العقرب تفكيرك المستمر فى الصعيد المهنى يجعلك متوترا ومضطربا لحد كبير ، عليك ان تترك شئون العمل لوقتها حتى لا يؤثر ذلك عليك و على حياتك العائلية و مع الشريك .

من جهة اخرى عليك بالانتظار فهناك مكافأة كبرى فى الطريق اليك ستضيف لحياتك المهنية.

على الصعيد العاطفي:

لمواليد هذا البرج عليك ان تعطى اهتمام أكبر لحياتك العاطفية وخاصة بهذه الفترة، فبسلبيتك تزداد الأمور تعقيدا وخاصة ان الشريك يسعى لأرضاك بشتى الطرق.

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج العقرب حالتك الصحية تحتاج ان تمارس الرياضة بانتظام و ذلك لكى تفقد الوزن الزائد الذى اكتسبته الفترة الماضية ، تخلى عن كسلك وابدأ.

برج القوس

على الصعيد المهني:

إنه يوم عظيم بالنسبة لك على المستوى العملى، لقد كانت تنتظر هذه الفرصة لتقديم الأفكار والمفاهيم الخاصة بك لمديرك، لكن البراءة والصدق يمكن أن يساء فهمه على السخرية والعدوان، لان هؤلاء الأشخاص ليسوا على دراية كثيرا لك، لذا كن حذرا جدا والأمور متأكد من الحصول على تضخيمها إلى حد كبير.

على الصعيد العاطفي:

قد تصادف بعض المعلومات التى سوف تساعدك على فهم شريك حياتك واتجاه العلاقة بشكل أفضل، قد تم ترسل إشارات مربكة ومتناقضة فى الأيام القليلة الماضية بينكم، لكن اليوم سوف تبدأ فى فهم أهمية هذا السلوك، وهذا سوف يساعدك على اتخاذ قرارات مهمة بشأن طبيعة المستقبل علاقاتك.

على الصعيد الصحي:

سوف تنغمس فى تقنيات الاسترخاء المختلفة سواء كان ذلك تدليك، السباحة أو تدليل النفس، اليوجا هو أيضا خيارا جيدا، النصف الثانى من اليوم قد تعانى من بعض آلام فى المعدة لكن لا تقلق سرعان ما ستزول.

برج الجدى

على الصعيد العاطفى..

العصبية قد تؤذى علاقتك بشريك الحياة، من الضرورى أن تهتم بكل التفاصيل الخاصة بالعلاقة، وتسعى لحل المشاكل التى تمر بها مع شريك الحياة، حتى تنعم بحياة هادئة معه.

على الصعيد المهنى ..

ربما أوضاعك فى العمل غير مستقرة فى الفترة الأخيرة، ولكن عليك الاستمرار وتحدى كل الظروف والمصاعب التى تقابلك، كما أنه من المفترض أن يصل إليك خبر سعيد عن العمل فى هذا اليوم.

على الصعيد الصحى..

تبذل مجهود إضافى وهو ما سينعكس سلباً على صحتك، اتبع نظام غذائى صحى وكذلك أحصل على وقت كافِ للنوم والراحة حتى لا تخسر صحتك.

برج الدلو

على الصعيد العاطفى..

على الرغم من أن علاقتك بالحبيب جيدة إلى حد كبير، إلا أنه يحتاج منك فى الفترة المقبلة بعض الاهتمام والحب وكذلك التقدير الذى يشعره بأنه مازال يحتفظ بمكانته لديك، كما أن اليوم سيكون رائع للحديث معه فى كل الأمور التى تزعجك.

على الصعيد المهنى ..

أزمة طارئة فى العمل بسبب خلاف مع أحد الزملاء، كما أنه من المتوقع أن تحصل على ترقية نتيجة للجهد الذى تبذله فى العمل، كذلك من الأفضل أن تكون هادئ فى التعامل مع كافة مشكلات العمل.

على الصعيد الصحى..

حاول أن تحصل على القسط الكافِ من الراحة الأسبوعية، حتى تقدر على استئناف عملك بشكل جيد، ومن الضرورى كذلك أن تفقد الكثير من وزنك حتى تحافظ على صحتك قدر الإمكان.

برج الحوت

على الصعيد المهنى:

تحقق مكاسب مالية كبيرة فى عملك اليوم ، بعد المجهود الذى بذلته خلال الفترة الماضية ، ولكن لا تجعل ذلك يدفعك للكسل عن أداء مهامك ، بل اجعله حافز يشجعك على تقديم المزيد من الإنتاج.

على الصعيد العاطفى :

حالتك النفسية غير مستقرة وتجعلك منعزل عن الجميع حتى عن شريك حياتك ، حاول الخروج سريعاً من هذه الحالة حتى لا تصاب بالاكتئاب، ومن الأفضل أن تلتقى الحبيب فى لقاء رومانسى يخفف عليك همومك.

على الصعيد الصحى :

حان الوقت للعودة لتدريبات اللياقة البدنية كما كنت تفعل سابقاً ، فقد زاد وزنك خلال الفترة القليلة الماضية ، وعليك التخلص من الوزن الزائد فى أسرع وقت وبطريقة صحية.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى