أخبار فنية

هكذا تستعد زينة مكي لمسلسل “صالون زهرة”.. ونادين نجيم تمازحها

تجري الفنانة اللبنانية زينة مكي استعدادات مكثفة للانتهاء من قراءة دورها في مسلسل “صالون زهرة”، قبل بدء تصوير مشاهدها بالمسلسل.
ونشرت مكي، عبر حسابها في “إنستغرام” مقطع فيديو لها، ظهرت خلاله عاكفة على قراءة نص المسلسل بصحبة كلبها، وذلك لم يمنعها من تنظيف منزلها حيث كانت تتابع أعمالها المنزلية أثناء قراءة نص المسلسل.
ومازحت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم زميلتها في المسلسل زينة مكي، كما كشفت عن شخصية زينة التي تجسدها بالمسلسل وهي “رشا”.
وعلقت نادين على الفيديو الذي نشرته زينة، قائلة: “رشا.. لماذا لست متواجدة بالصالون.. لا راتب لك هذا الشهر”، بينما ردت عليها مكي، قائلة إنها مشغولة في أعمال المنزل وتنظيفه.

وتفاعل المتابعون مع مزحة نادين نسيب، حيث انهالت التعليقات عليها، وطلبوا منها أن تسامحها لأنها مشغولة بتنظيف منزلها، معبرين عن إعجابهم بخفة ظل نادين.
ولم يعلن سوى عن 3 فنانين من أبطال مسلسل “صالون زهرة”، هم: نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، وزينة مكي، وهو من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد.
وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، ومن المقرر أن يسلط الضوء في جزء منه على انفجار مرفأ بيروت، والضرر الذي يلحق بصالون زهرة، الذي تعمل به نادين نسيب وزينة مكي.

المصدر: زهرة الخليج

زر الذهاب إلى الأعلى