ادم وحواء

مـ ـكـ ـون بسيـ ـط ســ ـحــ ــري لتــ ـفـــ ـتـــ ـيح الـ،ـمــ ــنــ ــاطـ ـق الــحــســ ــاسـ ـــة وحتـ ـبقي شمعـ ـة منـ ـورة

مكون بسيط سـ،ـحـ،ـري لتـ،ـفـ،ـتـ،ـيح الـ،ـمـ،ـنـ،ـاطـ،ـق الـ،ـحـ،ـسـ،ـاسـ،ـة وحتبقي شمعة منورة
تـ،ـفـ،ـتـ،ـيح الـ،ـمـ،ـنـ،ـاطـ،ـق الـ،ـحـ،ـسـ،ـاسـ،ـة قد يكون من أصـ،ـعـ،ـب الأمور التي تـ،ـعـ،ـ،ـانـ،ـي منها النساء، ولكن قد يكون الأمر أسهل في حال اتباع إحدى الطرق التالية.

تـ،ـعـ،ـ،ـاني معظم النساء من مـ،ـشـ،ـكـ،ـلة اللون الـ،ـداكـ،ـن في الـ،ـمـ،ـنـ،ـاطـ،ـق الـ،ـحـ،ـسـ،ـاسـ،ـة ، مثل منطقة ما تحت الإبط ومنطقة الـ،ـعـ،ـ،ـانـ،ـة، وتبذل جهدًا كبيرًا في البحث عن وصفات ومنتجات تساعدها في تفتيح الـ،ـمـ،ـنـ،ـاطـ،ـق الـ،ـحـ،ـسـ،ـاسـ،ـة .
لذلك، نقد. م لك في المقال التالي بعض الوصفات المنزلية التي من شأنها أن تساعد في تفتيح الـ،ـمـ،ـنـ،ـاطـ،ـق الـ،ـحـ،ـسـ،ـاسـ،ـة ، أي مناطق الإبط والـ،ـ،ـعـ،ـ،ـانـ،ـ،ـــة.

تحتوي البطاطا على خاصية حـ،ـامضية خفيفة تساعد في تبييض البشرة طبيعيًا، على العكس من المنتجات الأخرى الـ،ـقـ،ـويـ،ـة التي قد تسبب تـ،ـهـ،ـيـ،ـج البشرة، وهكذا يمكن استخدااااااااااااااااااااااام البطاطا لتفتيح منطقة تحت الإبط.

قومي بفرك منطقة تحت الإبط بشريحة رفيعة من البطاطا.
اعصري حبة البطاطا وضعي العصير على المنطقة ودعيه يـ،ـجـ،ـف لمدة 15-20 دقيقة تقريبًا ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

الخيار
لدى الخيار خصائص تساعد في تبييض البشرة وتفتيح لونها تمامًا مثل البطاطا، هكذا يمكن استخدااااااااااااااااااام الخيار لتفتيح الإبط:

افركي شريحة رفيعة من الخيار على المنطقة أو قومي بتطبيق عصير الخيار تحت الإبط.
خلط عصير الخيار مع بودرة الكركم وعصير الليمون حتى تحصلي على مزيج متماسك القوام ثم ضعيه على المنطقة لمدة 30 دقيقة.

الليمون
يستخد. م الليمون لعلاج العديد . من المشاكل المرتبطة بالجلد من بينها تفتيح الأماكن الحساسة، ولكن تجدر الإشارة إلى أن الليمون يسبب جـ،ـفـ،ـاف البشرة، لذلك من المهم استخدااااااااااااام مرطب مناسب بعده.
هكذا يمكن استخداااااااااااااام الليمون لتفتيح الإبط:

افركي نصف ليمونة على المنطقة ودعي عصيرها حتى يجف لحوالي 10 دقائق ثم اشطفي المنطقة، كما بإمكانك وضع بعضًا من السكر على الليمونة قبل فرك المنطقة.
قومي بخلط بعضًا من بودرة الكركم مع العسل وعصير الليمون ثم ضعي الخليط تحت الإبط واتركيه لمدة 10 دقائق قبل شطفه.

قشر البرتقال
يحتوي قشر البرتقال على خصائص تساعد في تبييض وتفتيح االـ،ـمـ،ـنـ،ـاطـ،ـق الـ،ـحـ،ـسـ،ـاسـ،ـة ، وبإمكانك استخداااااااامه لتفتيح تحت الإبط عن طريق:

ضعي قشر البرتقال في الشمس لعدة أيام حتى يـ،ـجـ،ـف تمامًا.
قومي بـ،ـطـ،ـحـ،ـن قشر البرتقال الـ،ـجـ،ـاف حتى تحصلي على بودرة.
اخلطي ملعقتين صغيرتين بودرة قشر البرتقال مع ماء الورد والحليب للحصول على مزيج متماسك القوام.
ضعي المزيج تحت الإبط واتركيه لفترة تتراوح ما بين 10-15 دقيقة قبل شطفه بالماء البارد.

المصدر: مجيتو

زر الذهاب إلى الأعلى