ادم وحواء

النشوة الجنسية عند النساء والوصول لها أكتر من مرة

الرئيسيه علاقات وثقافة جنسية النشوة الجنسية عند النساء والوصول لها أكتر من مرة النشوة الجنسية عند النساء والوصول لها أكتر من مرة النشوة أو الأورجازم عند النساء من الظواهر الصعب دراستها لوجود العديد من المعلومات الخفية عن الوصول إليها وطرق وكيفية الوصول إليها، بجانب وجود صعوبة في الوصول إليها فوفقًا للدراسات والأبحاث فإن أكثر من ربع النساء ما بين سن 19 و69 لم ينجحن إطلاقاً في الوصول إلى الرعشة الجنسية. وتعتبر مقارنة وصول الرجال للنشوة الجنسية بوصول النساء لها مقارنة غير عادلة، لأن النساء تحتاج إلي المزيد من المجهود أو التحفيز للوصول إلي النشوة، تعرفي على معلومات عن النشوة الجنسية وكيفية الوصول إليها أكثر من مرة.

حقائق عن النشوة الجنسية عند المرأة

  1. بالرغم من أهمية الوصول للنشوة أو الرعشة الجنسية إلا أن بعض النساء لا تشكل النشوة أولوية بالنسبة لهن، فالممارسة الجنسية بالنسبة لهن تتمحور حول العاطفة والاستمتاع بالممارسة ذاتها.

  2. الكثير من النساء لا يستطعن الوصول للنشوة الجنسية لأنهن لم يخبرن أزواجهن ببعض الحركات أو الأفعال التي يمكن أن توصلهن للنشوة، ولكن من تتحدث مع شريكها فهي تحسن من علاقتها وتزود احتمالية وصولها للرعشة الجنسية، فتذكري أهمية مشاركة المشاعر والرغبات مع زوجك دائمًا فالتواصل هو مفتاح العلاقات الزوجية السعيدة.
  3. % 80 من النساء يصلن إلي النشوة الجنسية بسبب التحفيز، أو عن طريق تكملة الممارسة الجنسية بطرق آخرى غير الإيلاج مثل الجنس الفموي أو المداعبة باليد وغيرها.
  4. هناك فرق في الوقت المطلوب للوصول للنشوة بين المرأة والرجل، فالمرأة تحتاج حوالي 20 دقيقة للوصول للنشوة والرجل يحتاج إلي أقل من ذلك الوقت بكثير
  5. اعرفي جيدًا مناطق الإثارة لدى المرأة واخبري زوجك بالمناطق التي تساعدك على التحفيز، فجسم المرأة به أكثر من مكان يمكنها من الوصول للنشوة ليس فقط المهبل من الداخل أو الخارج، صحيح أن الجي سبوت هو أبسط وأهم طريقة لوصول المرأة إلي النشوة أثناء الجماع، ولكنه ليس الطريق الوحيد ففقط 30% من النساء يصلن إلي النشوة الجنسية من المهبل.
  6. النشوة الجنسية إشباع جسدي، ووفقًا للنظرة السطحية هو نهاية العلاقة الحميمة، إلا أنه لا يعتبر نقطة النهاية على الرغبة بالنسبة للمرأة، فالنساء تشعر بالتحفيز من جديد، ويمكن أن تصل للنشوة أكثر من مرة، وبجانب ذلك فما تمر به من تجربة جنسية يجعلها تنتظر للمرة القادمة في حالة من الرغبة وتظل تتذكر اللحظات الممتعة التي مررتما بها
  7. لنشوة الجنسية يسهل الوصول إليها مع التقدم في العمر، فمثلًا يصل إليها 70% من النساء التي تقع أعمارهن بين 40 و50 عام.

المصدر: e7kyy

زر الذهاب إلى الأعلى