أخبار فنية

أعلنت الزواج لأنني كنت حاملا منه”.. فنانة تفاجىء جمهورها وتكشف المستور!

فاجأت الممثلة الكويتية هند البلوشي جمهورها بعد أن كشفت خبر حملها بطفلها الأول من المطرب العراقي علي يوسف.

وصرحت هند أنّ المفاجأة الصادمة التي أطلقتها، و كشفت فيها خبر حملها بطفلها الأول من المطرب العراقي علي يوسف كانت السبب في إعلان زواجها رسمياً منه، وتحدثت أيضاً عن ردة فعله، وصدمته بسبب نتيجة الحمل أثناء تواجده في العراق، وأضافت أنّها أجهضت الطفل لاحقاً لأن الحمل كان ضعيفاً.

وفقاً لما نشرته “سيّدتي” فإن البلوشي وجهت تحذيراً شديد اللهجة لـ علي، في حال استمرَّ في إطلاق المزيد من الأكاذيب بحقها وتوعدَّت بأنها سوف تسلم هاتفها وجميع المستندات والوثائق حتى يحكم الجمهورعلى الموضوع وتظهر الحقائق، ويعلم من منهم على خطأ.

ويذكر أنّ هند البلوشي أعلنت في منتصف شهر كانون الثاني الماضي خبر زواجها من علي يوسف، وسط صمت تام من الأخير، الذي خرج في مقطع فيديو مفاجئ، ينفي به زواجه منها، حيث طلَّقها على الهواءِ مباشرةً، وبدأ علي يوسف حديثه بالثناءِ على هند البلوشي معترفاً أنّها شخصية خلوقة ورائعة وراقية، ولكنّها أخطأت ولا بد أن تتحمل نتيجة خطأها؛ لأنها من أوصلته إلى هذه المرحلة .

وقال علي يوسف: “أمام الملأ أقول لهند جاسم البلوشي.. أنت طالق طالق طالق بالثلاثة، هذا إذا كان في صحة في كلام هند البلوشي أنّي أنا زوجها”.وصرح علي أنّ صمته بالفترة الماضية كان لصالح هند البلوشي، حيث حاول الحفاظ على خصوصيّة عائلته، وعدم رغبته أن تتحول القصة لقضية رأي عام.

المصدر: سبوتنيك

زر الذهاب إلى الأعلى