أخبار فنية

والدة حلا الترك في صدمة وتبكي: “ابنتي طلبت من المحكمة الحصانة”

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لوالدة الفنانة حلا الترك تقول فيه إن “ابنتها طلبت من المحكمة “الحصانة”.

وأشارت الوالدة منى السابر إلى أنها لا تصدق ما يحدث ولفتت إلى أن النجمة زارتها منذ أسبوعين وأكدت أنها لا يمكن أن تعرضها لأي اذى. وعبرت عن صدمتها بسبب الموقف الذي أظهرته الأخيرة في المحكمة والأقوال التي أدلت بها.

وقالت: “من بعد اللي شوفته اليوم ما في أمل. يعني أحس إني مو قادرة أصدق اللي قاعد يصير. أنا من أسبوعين جاتني حلا وباستني وحبت على راسي وقالتلي يا ماما انا مستحيل أأذيكي. اليوم انصدمت منها ومن موقفها ومن أقوالها للأسف”.

ولم تتمكن من منع نفسها من البكاء وأضافت: “اللي صدمني إنه اليوم تقول أنا أبي حصانة. حصانة من منو؟ حصانة من أمها؟ أنا حتى المشكلة إني لما قلت بدي أجمعلها المبلغ حتى ما عطوني موافقة إنو أنا أجمع المبلغ يعني الناس أديش الناس حابة تساعدني وتعطيني بس ما عطوني موافقة أمنية إن أجمع المبلغ وأعطيه إياها وأفتك من هالموضوع”.

وتابعت: مصدومة من كل شي عمال يصير بس إن شاء الله خير حتى لو كان الموقف يديني أو إنو يصير أي شيء سواء كان زين أو مش كويس بالنهاية في شيء لازم يصير عشان الواحد يعرف شنو مصيره”.

وختمت كلامها بالقول: “يعني في ناس كتير تسرق تنصب تكذب. ما بعرف اللي الناس في وراهم واسطات قوية أمورهم ماحدا بيقدر يتكلم معاهم. بس أمْ مرت في ظرف وكانت قاعدة تصرف على ولادها وتدبر أمورها وتدبر أمور أولادها تدان. أنا آمل بالقضاء والقضاء لازم ينصفني من هالموضوع. ما أدري”.

المصدر: لها
زر الذهاب إلى الأعلى