صحة

إليكِ أفضل مستحضرات ترطيب الوجه في فصل الشتاء

ترطيب البشرة ضروري على الدوام، لكنه يصبح أكثر أهمية في فصل الشتاء بسبب التقلبات الكبيرة في درجات الحرارة والبرودة التي تفاقم جفاف البشرة. لذا، تبرز الحاجة إلى اختيار مستحضرات الترطيب الفعالة التي تلبي احتياجات بشرتك وتحميها من الجفاف والعوامل الخارجية المؤذية.

اخترنا لك باقة من أفضل مستحضرات ترطيب الوجه المتوافرة في الأسواق هذا الشتاء.

 

SUBLIMAGE L’Extrait De Nuit من CHANEL مركّز ليلي مجدد للبشرة ومصلح لها

في الليل، تكون البشرة أقل تعرضًا للإجهاد وتعمل على تجديد نفسها. ولكن إذا حرمنا من النوم، لن تتمكن البشرة من تجديد نفسها بالكامل. وليلة بعد ليلة، يحدث خلل بساعتها البيولوجية. وتفقد البشرة نضارتها. لذا، تقدم شانيل CHANEL مستحضر العناية الليليةSUBLIMAGE L’Extrait de Nuit الذي يضع البشرة في “الوضع الليلي” المصلح لها. وبقوة الكرونو ببتيد، يعاد تنشيط عمليات التجديد. ولدعم النشاط الليلي، يضم هذا المستحضر الاستثنائي خلاصة المكونات النشطة ذات الأصل الطبيعي التي طورها مركز أبحاث شانيل CHANEL Research؛ وهي مركب يتكون من إكسير الأزهار المخمرة من زهر البرتقال والفانيليا بلانيفوليا، المطور حصريًا لهذا المستحضر، والذي يحمي الخلايا ويزيل السموم عنها، بالإضافة إلى ثلاثة أجزاء نشطة من الفانيليا بلانيفوليا التي تحمي البشرة وتصلحها وتجددها.

 

Dior Prestige La Crème Texture Essentielle من Dior

القِوام الغني الجديد للمستحضر Dior Prestige La Crème Texture Essentielle يكشف عن تركيبة مميَّزة وفريدة تجمع بين الحداثة والتجربة الحسية المذهلة. المستحضر الجديد مثالي لحماية البشرة من الأضرار الناجمة عن الطقس البارد، وذلك بفضل تقنية “سكين أوفركوت™” العازلة لسطح البشرة الخارجي والداخلي.

بفضل مكوناته الطبيعية التي تحتوي على زبدة المانجو والشمع والزيوت، والتي تتغلغل في البشرة بعمق، يذوب قوامه البلسمي الغني فور بسطه على البشرة فيمنحها أقصى درجات الراحة.

 

إصدار محدود من Ecological Compound من سيسلي Sisley Paris

تكرّم سيسلي Sisley مُركّبها البيئي Ecological Compound المتوافر بإصدار محدود أعيد تصوّره من خلال نظرة الفنّانة البولندية إلزبييتا رادزيويل Elzbieta Radziwill الفاتنة. تعتمد الفنانة على الطبيعة كواحدة من الموضوعات الرئيسية التي توّجه لوحاتها ورؤيتها الفنّية. لقد صمدت الصيغة الأساسية الفريدة والعالمية للمُركّب البيئي ECOLOGICAL COMPOUND أمام اختبار الزمن والموضة العابرة. فالمستحضر يجعل البشرة ندية، مُغذّاة، مُنشّطة، ومُحصّنة بشكل أفضل لحماية نفسها من التعدّيات الخارجية كالتلوّث والتدخين. يُستخدم المستحضر بمفرده أو لتحضير البشرة قبل تطبيق كريم العناية، أو ما بعد الحلاقة لخصائصه الملطّفة، ويحظى المُركّب البيئي Ecological Compound على تقدير النساء والرجال على حدّ سواء.

 

إصدار KINTSUGI LIMITED EDITION لكريم Orchidée Impériale Black من غيرلان Guerlain

تقدم “غيرلان” إصداراً محدوداً لكريم أوركيدي أمبريال بلاك كينتسوغي، المستوحى من الفن الياباني التقليدي، والذي يوفر حماية فائقة تمنحها زهرة الأوركيد لبشرتك، بحيث تصبح البشرة أكثر قدرة على مقاومة علامات التقدّم في السنّ من خلال تسخير القوة الاستثنائية لخلاصة الأوركيد الأسود في المناعة الخلوية للبشرة، وتعزيز قدراتها في الدفاع عن نفسها. المميز في هذا الكريم أيضاً عبوته النفيسة التي تحتاج كل واحدة منها إلى شهر من العمل على يد 50 فناناً، وتُغطى بالكامل بالطلاء الأسود الداكن البرّاق، وتُزيَّن بورقة ذهبية.

 

Global Repair Nutri-Restorative Cream من Filorga

إنه كريم الإصلاح المثالي لمحاربة علامات التقدم في العمر بصورة فعالة ومستديمة. هذا الكريم الممكن استعماله في النهار أو بمثابة قناع ليلي معزز بنظام طويل المدى لمقاومة علامات التقدم في العمر من خلال إعادة تجديد البشرة وحمايتها من عوامل التأكسد لتأثير دائم. إنه من دون شك قوة فعالة لإيقاف شيخوخة البشرة.

مجلة: لها

زر الذهاب إلى الأعلى