أخبار فنية

نادين نسيب نجيم تختار القرار الصائب

منذ ما يقرب من ستة أعوام، ونادين نجيم تشارك في المواسم الرمضانية بأعمالها الدرامية التي تصنع نجاحاً منقطع النظير في كل موسم جديد.

ولكن هذه المرة، ستغيب نادين نسيب نجيم عن الخريطة الرمضانية بعد توقف تصوير مسلسلها الرمضاني “2020” الذي كان من المقرر أن تشارك به في الموسم الرمضاني الجديد أمام قصي خولي، حيث أطاح به فيروس كورونا ليعُلن عن خروجه النهائي من الموسم الرمضاني الجديد.

تكشف “نواعم” عن تفاصيل جديدة عن المسلسل المؤجّل “2020”.
تقليص الحلقات
يبدو أن الحل الذي لجأت إليه الكثير من الجهات المنتجة في لبنان أخيراً لتحقيق أقل الخسائر المادية والمشاركة في الموسم الرمضاني الجديد في اللحظات الأخيرة كان تقليص عدد حلقات أعمالهم الدرامية لإمكانية اللحاق بالعرض الرمضاني؛ وهو الأمر الذي رفضه صنّاع مسلسل “2020”، حتى إن الجهة المنتجة وجدت أن هذا الحل لا يمكن اتباعه في هذا العمل؛ خاصة أن المسلسل ضخم ويتطلّب المزيد من الوقت لإنجازه، الأمر الذي وافق عليه جميع أبطال العمل دون تردد.
وقد علمت نواعم أن هناك نية لعرض المسلسل خارج الموسم الرمضاني، على أن يُستكمَل التصوير بعد انتهاء شهر رمضان الكريم.

ومن المقرر أن تظهر نادين بشخصية “النقيب سما” ضمن أحداث المسلسل، أما قصي فسيظهر بشخصية تُدعى صافي وتربط الصدفة بينهما ضمن الأحداث.

مليون نادين
على صعيد آخر، حققت نادين نجيم المليون الأول عبر تطبيق تيك توك لتصبح من أكثر النجمات العربيات انتشاراً عبر التطبيق، حيث نالت فيديوهاتها نسبة مشاهدة عالمية في فترة قصيرة جعلت لديها متابعين من نجوم العالم، وانضمّت النجمة الكولومبية صوفيا فرغارا إلى قائمة متابعي نادين عبر التيك توك.

المصدر: نواعم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى