ادم وحواء

١٠ نصائح لتحافظين على علاقتك الحميمة مع زوجك

 

هل أنت امرأة متزوجة منذ بضعة أعوام وقد بدأت شرارة الحب تنطفئ نوعاً ما مع الحياة الروتينية ومشاغلها؟ هل تريدين استعادة علاقتك الحميمة مع زوجك كما كانت من قبل؟ أو أنك امرأة على وشك الزواج ولا تعرفين كيف تتعاملين مع زوجك المستقبلي حتى لا تخمد العاطفة فيما بينكما؟ إليك هذه النصائح البسيطة التي تساعدك علي الحفاظ على علاقتك الحميمة مع زوجك.

١- رسائل نصية عاطفية

قومي بإرسال رسائل نصية إليه بها القليل من المداعبة لتجعليه متشوقاً لرؤيتك عندما يصل إلى المنزل، وبذلك ستشغلين تفكيره طوال النهار.

٢- رائحة عطر مميزة

قومي باختيار رائحة عطر محدد لتضعيها أثناء ممارسة الجنس مع زوجك فتتعود حواسه عليها. وبهذا فعندما يستنشق هذا العطر مرة ثانية، ستجديه يأتي إليك بلهفة ويرغب في ممارسة العلاقة الحميمة معك بشوق.

٣- تغلبي على خوفك

لا تكوني خجولة وتنتظري منه أن يبدأ هو بالمداعبة دائمًا. فالرجال يحبون المرأة الجريئة التي تنظر في عينيه مباشرة وتبدأ هي بالمغازلة في بعض الأحيان، وأيضًا تلك التي تقوم بتدليله وكأنه طفل صغير وهو يساعد بشكل كبير على تعزيز علاقتك الحميمة مع زوجك.

٤- جربي الألعاب الجنسية المثيرة

ابحثي دائما على الألعاب المثيرة التي تساعدكما على التقرب والتلامس، وبذلك تبتعدين تماماً عن حياة جنسية تميل إلى الروتين والملل. وأعلمى أن مثل هذه الخطوات تسعد الرجل كثيرًا لأنها تجعله يجرب أشياء جديدة مع شريكته.

٥- طريقة إثارة الرجل

من الأشياء الهامة للمحافظة على علاقة حميمة صحية مع زوجك، أن تكتشفي الأماكن التي تثيره في جسدك وحاولي لفت أنظاره إلى هذه الأماكن سواء بالملابس التي ترتدينها أو بملامستها به (دون قصد). وداعبي الأماكن التي تثيره في جسده برقة وستجدين اشتياقه لك يزداد.

٦- جربي أوضاع مختلفة

كسر الملل في العلاقة الحميمة من الأشياء التي تسعد الرجل والمرأة لهذا حافظي دائمًا على تجربة أوضاع جنسية مختلفة يمكن أن يحبها شريكك. والتي سوف يكو لها تأثير إيجابي كبير على علاقتك بزوجك وسوف تحفزه دائمًا على ممارسة العلاقة الحميمة معك.

٧- اضغطي على العضو الذكري بالمهبل

بالتأكيد تعرفين تمارين كيجل وفوائدها في ممارسة العلاقة الحميمة والتحكم بعضلات المبهل. فيمكنك مثلاً الضغط بعضلات المهبل على العضو الذكري لزوجك أثناء العلاقة الحميمة فهذا سوف يشعركما بالسعادة أكثر من المتعة بالاحتكاك.

٨- اتركي الأضواء مشتعلة أثناء العلاقة

ربما يكون أمر غريب ولكن يستمع كثيرًا الرجل بمشاهدة زوجته أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، لهذا عليك تجربة الأمر وستلاحظين كيف سيكون زوجك سعيد بمشاهدة جمال زوجته.

٩- صارحي زوجك بما تفضليه

العلاقة الحميمة بين الزوجين من الأشياء المهمة لهذا اهتمي بأن تكوني صريحة معه وتخبريه بالأشياء التي تجعلك سعيدة عند المداعبة أو حتى في الأوضاع. فهذا سوف يجعله يشعر بمدى تفاعلك مع العلاقة الجنسية فالرجل يكره المرأة التي لا تعبر عن إحساسها الداخلي.

١٠- قومي بمداعبة زوجك

انتبهي جيدًا بأن على المرأة القيام بمداعبة زوجها هي أيضًا مثلما يقوم وذلك بالتركيز على أماكن إثارته. فيمكنك مثلا ملامسة خصيته ومداعبتها برفق أو بتقبيله فهو أمر سوف يحفزه على ممارسة العلاقة الحميمة بشكل مستمر.

هذه مجرد لمحات أو نصائح بسيطة لتساعدك على زيادة العاطفة مع زوجك والتي ستقوي علاقتك الحميمة مع رجلك. ولكن الأهم من كل ذلك هو ثقتك بنفسك وبأنك إمرأة مثيرة، فهذا هو العنصر الأساسي الذي سوف يجذب زوجك لك وبدونه تكون هذه النصائح غير مجدية.

المصدر: fustany

زر الذهاب إلى الأعلى