أخبار فنية

إليك أسعار حقائب هيفا وهبي من Hermès (فيديو)

تلفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الأنظار بكل إطلالاتها، فهي تحرص على تنسيقها بتفاصيلها كافة، من المجوهرات إلى الأزياء فالحذاء. ولا تنسى أبداً أن تضيف إليها حقائب فاخرة موقعة من العلامات الكبرى. لنتذكر معاً أبرز تلك الحقائب التي اختارتها من Hermès بالأسعار.

الحقيبة 1
نسقت مع قميص بنقشة المربعات باللونين البيج والبني وسروال جينز باللون الأزرق الفاتح وحذاء جلدي بني عالي الساق حقيبة Kelly Crocodile Leather Large من العلامة. ويمكنك أنت أيضاً شراؤها بحسب احد المواقع الإلكترونية بسعر يصل إلى 300 دولار أميركي.الحقيبة 2
أثناء زيارة قامت بها إلى دبي للترويج لأحد أفلامها ظهرت النجمة أمام الكاميرات وهي تحمل حقيبة Crocodile Leather Diamond’ Birkin من العلامة نفسها ويمكن الحصول عليها حالياً من بعض المتاجر بسعر لا يتخطى الـ78 دولاراً. ونسقتها هيفاء مع إطلالة كاجوال، حين ارتدت سروال جينز باللون الرمادي الداكن مع كنزة عملية وزيّنت اللوك بسترة براقة.

الحقيبة 3
اختارت الفنانة هذه المرة لوك أنيقاً جداً مناسباً للسهرات باللون الأسود مع بعض التفاصيل البراقة. وأضافت إليه حقيبة Diamond Birkin من توقيع الدار باللون نفسه مع إضافات ماسية.

الحقيبة 4
لم تتردد هيفاء في إضافة تصميم الحقيبة نفسها بمختلف ألوانه إلى مجموعتها حيث اختارته في إحدى المناسبات باللون الأحمر البورغوندي. وأنت أيضاً يمكن أن تمنحي إطلالاتك هذه اللمسة الزاهية من خلال شراء حقيبة Hermès بسعر يصل إلى 68 دولاراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق