تطويل الشعر في الحجر بأقوى الخلطات الطبيعية

إذا كنت تعانين من عدم نمو الشعر بالشكل المطلوب، استغلي وجودك في الحظر المنزلي الذي يحتمه عليك انتشار فيروس كورونا، لتحضير أقوى الخلطات الطبيعية التي تساهم في تطويل الشعر بشكل أسرع، بمكونات طبيعية موجودة في بيتك.

خلطة زيت الجوجوبا وزيت جوز الهند
اخلطي نصف كوب من كل من زيت الجوجوبا وزيت جوز الهند. حركي الزيوت جيداً وطبقيها على شعرك وفروة رأسك. اتركي الخليط على شعرك مدة ساعة. بعدها، اغسلي شعرك بالشامبو وشطفيه بالماء الدافئ.

خلطة الخردل واللبن
امزجي أولاً ملعقة كبيرة من بودرة الخردل مع القليل من الماء الفاتر، من ثم أضيفي ملعقة كبيرة من اللبن  وملعقة صغيرة

خلطة الزيوت والبيض
اخفقي بيضة واحدة جيداً، من ثم أضيفي إليها نصف كوب من كل من زيت اللوز وزيت الخروع. حركي المكونات جيداً الى أن تصبح متجانسة. طبقي الخليط على شعرك من الجذور وحتى الأطراف، مع الحرص على تدليك شعرك بهدوء، وذلك حتى يتغلغل الخليط داخله. من ثم، لفي شعرك بكيس بلاستيكي واتركيه مدة ساعتين كاملتين. بعدها، اغسلي شعرك على الطريقة الاعتيادية.
خلطة عصير الليمون والثوم
امزجي نصف كوب من كل من عصير الليمون وزيت الزيتون، وأضيفي إليهما ستة فصوص من الثوم المهروس. من ثم، طبقي المزيج على شعرك واتركيه لمدة 45 دقيقة. بعدها، اغسلي شعرك جيداً بالشامبو وشطفيه بالماء الدافء.
المصدر: سيدتي

من العسل وملعقة أخرى من عصير الليمون. وحين تحصلين على مزيج متماسك، طبقيه على شعرك من الجذور وحتى الأطراف. لفي شعرك بقبعة الاستحمام واتركيه لمدة نصف ساعة. بعدها، اغسلي شعرك على الطريقة الاعتيادية.