كيف تقللين شعورك بالوحدة وفقاً لبرجك؟

تختلف طريقة كلٍ منا في التعامل مع الشعور بالقلق أو الوحدة، فهناك من تفضل سماع الموسيقى أو ممارسة الرياضة، بينما قد تفضل أخرى التأمل، ومن بين مختلف الأمور، ترتبط الأبراج أيضًا بطريقة تقلل شعورك بالوحدة.

لذا، وفيما يلي، ستعرفين من خلال خبراء الفلك أفضل الطرق لتقليل شعورك بالوحدة بحسب برجك:

الحمل

بما أن الحمل برج ناري، تحبين الحركة والنشاط وتتميزين بشخصية تنافسية، لذا المشاركة في حدث رياضي أو لعب رياضتك المفضلة سيعزز تدفق هرمون السعادة، الأندروفين، وبالتالي التغلب على وحدتك.

الثور

تقدرين الهدوء والراحة، اللذين يوفرهما منزلك، لذا، عندما تشعرين بالوحدة، عليكِ جعل منزلك ملاذك للشعور بالسعادة، من خلال إضاءة مجموعة من الشموع وتشغيل موسيقى هادئة.

الجوزاء

أفضل طريقة للتخلص من شعورك بالوحدة، هي من خلال الاستماع للموسيقى، أو قراءة كتب جديدة، والغوص فيها بأفكارك بعيدًا عما يشعرك بالوحدة.

السرطان

تتميزين بشخصية محبة للآخرين، وتكترثين لأمرهم دائمًا، لذا وقتما تتسلل الوحدة إليكِ، أفضل طريقة للتغلب هي التي ستكون من خلال التطوع في عمل خيري، أو قضاء بعض الوقت في ملجأ للأيتام أو تبني حيوان أليف.

الأسد

واثقة ومتفائلة، وأفضل طريقة للتغلب على شعورك بالوحدة ستكون من خلال التعبير عن إبداعك، سواء من خلال تجربة مكياج جديد أو تأليف مسرحية وما شابه.

العذراء

بالنسبة لكِ، ستكون الكتابة سواء في مذكراتك أو حتى من خلال تسجيل بعض النقاط في هاتفك الذكي، هي أفضل طريقة للتغلب على وحدتك؛ لأن ذلك سيساعدك في استكشاف مشاعرك.

الميزان

تتميزين بشخصيتك الرومانسية، لذا بعض التدليك سيخلصك من شعورك بالوحدة، ويمكنك تحقيق ذلك من خلال الاستمتاع بجلسة تدليك بالزيوت العطرية، أو الاستحمام على ضوء الشموع في أجواء رومانسية.

العقرب

وفقًا لبرجك الحساس، قد يساعد استمتاعك بالحلوى اللذيذة المفضلة لديكِ، أو قراءة قصة مثيرة في التغلب على شعورك بالوحدة.

القوس

تحبين الاستكشاف وتتميزين بحس المغامرة، لذا لا تترددي في القيام برحلة برية، أو قضاء عطلة خارج بلدك إذا شعرتِ بالوحدة.

الجدي

الطبيعة تُعدّ ملاذك للشعور بالراحة والتغلب على الوحدة، من خلال قضاء بعض الوقت في حديقة أو التنزه على الشاطئ مثلًا.

الدلو

وفقًا لطبيعتك الاجتماعية والقيادية، لا يوجد أفضل من إدارة حدث لجمع التبرعات لصالح جمعية خيرية، أو المشاركة في أي عمل تطوعي للتغلب على وحدتك.

الحوت

تتميزين بجانب روحاني ومبدع، لذا تُعدّ اليوغا أو قراءة التارو أو التأمل، أفضل ما يخلصك من الشعور بالوحدة.