علامات تُساعدكِ على اكتشاف الرجل العنيف

ابتعدي عن الرجل العنيف وانجي بنفسكِ! هذه العلامات ستسهّل عليك اتخاذ القرار.

غيرتُه القاتلة

يقول لك: “أغار عليك من الهواء الطائر”، فتشعرين بالسعادة وتودين لو تلمسين النجوم ومع أول موقف، تكتشفين الحقيقة المرة، فيمنعك من الخروج مع صديقاتك، ويُمطرك بوابل من الأسئلة المستفزة، مثل أين ستذهبين ومن هن صديقاتك؟ يتجسّس على مكالماتك، ويتنصّت عليك دائمًا، ويتصل بك كل دقيقة، فلا يعطيك الفرصة للتنفس، أو يسمح لك بالابتعاد عنه لتلتقطي أنفاسك.

دموع التماسيح
عندما يلاحظ أنك كشفتي ألاعيبه، يندم ويبكي ويطلب منك السماح والغفران، ويلومك على شكك في حبّه لك، ويوهمك بأنه يفعل ذلك لغيرته الشديدة، وحبه الملتهب – بل ويستغرب- هل تعاقبينه على حبه لك، ما يجعلك تشعرين بالذنب، وربما تعتذرين له في نهاية المطاف!.

الغضب الجامح
لا يتمالك نفسه عند الغضب، فيَكسر ويُحطم كل شيء، تقعُ عليه عيناه، وربما يجرح نفسه من شدة الغضب، كارتطام يديه في الزجاج. اعلمي أنه شخصية مريضة، لا يسيطر على انفعالاته، وبالتالي ستكونين أنت يومًا ما، ضحية ذلك الغضب العارم وتعصُّبه الجنوني.

الوقاحة والعدوانية
سلوكياته مُشينة، معك ومع أصدقائه وعائلته والجيران، يتعارك أحيانًا مع نفسه، فيصدُق به القول، النار تأكل بعضها إذا لم تجد ما تأكله، يتصرّف بعدوانية ووقاحة، لا مثيل لهما، تاريخه الأسود يُنفِّر منه من حوله.

سيرته مليئة بالمساوئ
رجل كهذا يفتعل المشاكل، ويهوى الصراعات، لا يستطيع العيش في هدوء وسلام، فحياته لا تخلو من المشاجرات والإساءات.

لا يحترمك

من البديهي أن يفتقر إلى الاحترام، فالاحترام مبنيٌّ على التقدير والثقة، وهاتان الصفتان لا يملكهما بالطبع، قد يحمل قلبه القاسي الحب تجاهك، لكن الاحترام نتيجة حتميّة للحب، ولا يمكن للحب أن يستمر دون وجود الاحترام.
المصدر: فوشيا