إذا كان شريككِ من برج القوس.. فهذه السلوكيات تُبعده عنكِ

عادةً ما يرجع انفصال رجل القوس عن شريكته إلى أسباب شخصية تتأثر بالأبراج الفلكية، ولأنّ الانفصال تجربة صعبة، جلبنا لكِ من مجلة “يورتانغو” دليلًا للصفات التي قد تدفع رجل القوس لهجرك، حتى تتمكّني من تصحيح مسار العلاقة:

 مُفكّر

رجل القوس يمتلك مبادئه الخاصة ويرى العالم من منظور فلسفي، ويسعى لتحقيق رؤيته على أرض الواقع، وإذا شعر بأنه لا يستطيع مشاركة ذلك معكِ، قد يبحث عن هذا النوع من التواصل الفكري في مكان آخر.

عاشق للتعلُّم

يتميز رجل القوس بذوق ثقافي رفيع وحب التعلم والتعرف على الأماكن والأشخاص الأجانب، ما قد يمثّل مشكلة إذا كنتِ من الأشخاص الذين يفضّلون التركيز على الوحدة العائلية أو المجتمع المحلي فقط، حيث يُمكن أن يجبره حسُّ المغامرة والاستكشاف على الابتعاد.

يحب النمو

يرى رجل القوس أن الحياة بأسرها دار للتعليم، ولا يجب أن يتوقّف الإنسان عن النمو والتطور، وهذا قد يجعله يملُّ منكِ إذا لم تُجاريه.

مغامر

لا يحتاج رجل القوس إلى شريك في مغامراته، وإذا بدأ الانطلاق في مغامرات بدونكِ، فعليك التحدّث معه وطلب الذهاب معه، قبل أن تحرصي على الاستمتاع بقدر المستطاع، والانخراط في المغامرة.

متفائل

القوس برج إيجابي ومتفائل، وقد يحاول رفع معنوياتك إذا كنتِ بائسة، ولكن الانخراط في الموضوعات الكئيبة بشكل منتظم يثقل كاهله، وقد يدفعه للصراحة التي قد تبدو قاسية بعض الشيء، ولهذا قد تودّي إخباره بأنك لا تقبلين بمثل ذلك الأسلوب منذ البداية لتجنّب المشاكل المستقبلية.

المصدر: فوشيا