هكذا يمكن استخدام الشاي الاخضر للعناية بالجسم

بعض السيدات تحب تناول الشاي الأخضر إلا أن هذا الحب قليل جداً أمام فوائده الكثيرة على الجسم ليس فقط في تناوله ولكن أيضاً يمكن استخدامه للعناية بالجسم، كما ذكر موقع ” savynaturalista”، لما للشاي الأخضرمن قدرة هائلة على علاجات التجميل فهو مقشر جيد للجسم لتشعر الفتاة من بعده للهدوء والاسترخاء وتدفق الطاقة.

مكونات طريقة العناية بالجسم عن طريق الشاي الأخضر: نصف كوب سكر أبيض، ملعقة صغيرة من مسحوق الشاي الأخضر، أكياس الشاي الأخضر، كوب زيت جوز الهند.

طريقة العناية بالجسم بالشاي الأخضر
 
 افتحي أكياس الشاي الأخضر وأوراق الشاي الفارغة ومعها في وعاء السكر الأبيض، وكذلك اضيفي مسحوق الشاي الأخضر في السكر ثم اضيفي زيت جوز الهند ونقلبه حتى يتم تغطية كل الخليط بالزيت، وخزني ذلك الخليط في أوعية صغيرة وتترك في الخزينة، وذلك لاستخدامه كمقشر قوي يمد جسمك بالنعومة والحيوية والنضارة في آن واحد.
ويمكنك استخدام ذلك المقشر مرتين في الأسبوع، بعد الاستحمام للحصول على بشرة نضرة تفخرين بها، وتمكنك من ارتداء الفساتين والملابس المحببة لك بكل حرية ما يعزز ثقتك بنفسك بشكل كبير جداً، ويجعلك تتعاملين مع المحيطين بك بشكل أفضل، ما يحسن من علاقاتك الاجتماعية أيضاً.