صحة

تعرفي على هذه العصائر للرجيم

يهرب بعض الأشخاص من الرجيم لاعتبارهم إياه نظاما قاسياً لا يمكن اتباعه بسهولة، إلا أن هذا الكلام ليس صحيحاً فهناك الكثير من الطرق المتبعة في الرجيم، يمكنك عبرها الاستمتاع بالمشروبات اللذيذة كما ذكر موقع “helthyhomestead”.

عصير الشوكولاتة بالموز

عند تناول عصير الشوكولاتة عليك استخدام حليب الصويا أو حليب الجوز لتجنب السكر، ومكونات هذه الوصفة عبارة عن كوب واحد من حليب الصويا، ملعقة واحدة من مسحوق الكاكاو، ثمرة حجم صغير من الموز، ملعقتين من بذور الشيا.

خليط التوت لتخفيف الوزن
التوت غني بمضادات الأكسدة، وعادة ما يختار الناس التوت في عصائرهم، ويمكنك خلط عدة أنواع من التوت لمشروب غني بمضادات الأكسدة.
عصير الميلك تشيك

قد تتعجب عند معرفة أن عصير الميلك تشيك يساعد في فقدان الوزن، ولكن عليك أن تعلم أن لضمان اتيان العصير بنتائجه لا نقترب من الحليب المخفوق ونستبدله بحليب اللوز، ومكونات العصير كالاتي: كوب من حليب اللوز، كوب من الخوخ، نصف موزة، ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند.
عصير أناناس

الشيء الجيد في عصير الأناناس هو أنه يمكنك استخدام أي حليب، وذلك لأن الأناناس ليس غنى بالسكر، لذلك يتم استخدام الحليب العادي معه، ولكن إذا كنت ترغب في تعظيم إمكانات هذه العصير لفقدان الوزن، استخدم اللوز، الجوز أو حليب الصويا.

ويمكن تحضير هذا المشروب من خلال اضافة كوب واحد من الحليب، أناناس (الكمية حسب الرغبة)، ملعقة كبيرة من بذور الكتان.

زر الذهاب إلى الأعلى