اللون الذي ستختارينه لطلاء الجسر يكشف الكثير عنكِ!

ختبار جديد لشخصيّتكِ يكشفُ الكثير عنكِ، وذلك استناداً فقط إلى اللون الذي تختارينه لطلاء الجسر الظاهر في الصورة من الألوان المرفقة معه. وبعد اختيار اللون يمكنك التعرّف إلى النتيجة:
الأحمر
أنتِ شخص واعٍ ومدرك للأمور، وتستطيعين تسيير حياتك لأفضل طريق ممكن، وتتمتّعين بحكمة تشدّ من حولك إليك للأخذ بنصائحك. لكنّك يجب أن تكوني صبورة أكثر، لأنّ هذا السلوك قد يؤدّي إلى تراجعك في الوصول إلى أهدافك في الحياة.
الأزرق
أنتِ شخص يتعلّق بمشاعره إلى حدٍّ كبير حتّى عند اتخاذ القرارات، لهذا أنتِ تتبعين قلبكِ وليسَ عقلك في المواقف التي تحتاج منكِ قرارات حاسمة. فأنتِ تثقين بنفسك وبأحلامك لهذا لا تسمحي لأحدٍ بأن يحطمك، لكن يجب عليكِ أن تحذري عند إتخاذ القرارات لأنّك في معظم الأوقات متسرّعة في إتخاذها، ما قد يبعدك كثيراً عن الوصول اليها.
البني
أنتِ تتمتّعين بسلوك منضبط ولديك إلتزام كبير مع نفسك والآخرين، إضافةً إلى ذلك، فأنتِ صادقة وتسعين دائماً وراء أهدافك حتى تحقيقها بكل إصرار وجهد. لكن من ناحية أخرى، في بعضِ المواقف تميلين إلى عدم تقبل وجهة نظر الآخرين، لهذا يجب أن تتحلَّيْ بالمرونة خلال النقاشات، كي تتقبّلي ما يقوله الآخرون.
الأخضر
أنتِ شخصٌ يعمل على لفتِ الأنظار من خلال شخصيّتك الجذّابة، ويظهر من خلال طريقة لبسك، خياراتك، وتفكيركِ أنّك شخصٌ خلّاق ومبدع. هذا السلوك الذي تعتمديه مفيدٌ جداً، إذ إنّه يساعدك على الحصول على العديد من الفرص في حياتك الشخصية والمهنية.
الأبيض
أنتِ شخص إيجابي، وعلى عكس الآخرين تأخذين من الأوقات الشديدة والصعبة حكمة كي تقوّي نفسك بها، وهذا لأنك تعلمين بأنّه كلّ ما هو مقدر سيحدث.
الأسود
أنتِ شخصٌ حذِر ولا تقدمين على أيّ خطوة من دون التأكّد من ردودها المستقبلية، لكنّ هذا الحذر يوحي للآخرين بأنّك لا تملكين الثقة، لهذا في بعض الحالات عليك أن تغامري ففِي المغامرة متعة يجب أن تختبريها.
المصدر: صبايا ستايل