قاهر برشلونة يستفزهم: الريال هو الأفضل وجماهيره بانتظاري!

أكد اليوناني كوستاس مانولاس لاعب روما أن “ريال مدريد هو أفضل فريق على مستوى العالم ولا أحد يستطيع الإنكار”، وذلك قبل مباراة فريقه ضد الملكي في دور المجموعات لدوري الأبطال.

وفي تصريحات لصحيفة “ماركا” قال اليوناني: “بالطبع ريال مدريد هو بطل أوروبا وأفضل فريق في العالم ولديه أحسن اللاعبين، ليس من قبيل الصدفة أنه فاز بدوري الأبطال 3 مرات متتالية.. ريال مدريد ودوري الأبطال يسيران يدا بيد، هذا يمكن للجميع رؤيته، التاريخ يقول كل شيء، لقد كان الأبيض دائمًا فريقًا قويًا، لم يفعل أي ناد ما فعله الملكي ولا أحد يقترب منه”.

 

وتابع قاهر برشلونة: “ريال مدريد هو البطل لأن لديه الكثير من اللاعبين الذين يتمتعون بشخصية تجعلهم يكونون فريقًا مخيفًا، لديهم الكثير من الخبرة، لأنهم كانوا معًا لفترة طويلة، لقد خسروا رونالدو لكنهم سيبقون على حالهم.. سانتياغو برنابيو ملعب جميل جدا، أحد أفضل الملاعب، سيكون من دواعي سروري أن ألعب هناك”.

وعند سؤاله، هل ستحتفي به الجماهير بسبب هدفه الذي أقصى برشلونة من التشامبيونزليغ العام الماضي، أوضح: “أنا لا أعرف، سيقال الكثير، وسيكون من دواعي سروري تلقي الإشادة من المدريديستا، أعلم أنهم ينتظروني”.

وعن رحيل رونالدو قال: “إنه بطل عظيم ولكن مدريد سيكون مدريد دائما، الآن يلعبون أكثر كفريق، اللاعبون مثل بيل سيظهرون أكثر من قبل، الآن ستظهر موهبة الفريق بأكمله”.

وحول توقعه للفائز بالكرة الذهبية: “لا أعلم، ربما حان وقت التغيير، مودريتش فعل الكثير الموسم الماضي مع كرواتيا وريال مدريد، رونالدو يسجل كثيراً، إنه اختيار معقد”.

وفي نهاية حديثه أكّد أنّه يحترم “ريال مدريد لكن لا يوجد خوف من مواجهتهم، لديهم فريق رائع جدا، خط وسط عظيم، دفاع رائع وهجوم مميز، لكني لا أشعر بالخوف”.