زوجة إيكاردي تتحدى رونالدو!

تحدثت واندا إيكاردي، زوجة ووكيلة أعمال الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنترميلان الإيطالي، عن قدوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس هذا الموسم، والذي يسعى للمنافسة على لقب الهداف رغم البداية المتعثرة له في أول 3 جولات بالدوري.

وقالت واندا في تصريحات نقلتها صحيفة “corrieredellosport”: “أعلم كيف يكون شعور اللاعب عندما لا يسجل أهدافا، عندما يحدث ذلك ل‍ماورو يكون غاضبا بشدة عند عودته للمنزل، وقتها لا أظهر أمامه واختفي حتى لا يخرج غضبه أمامي “ثم ضحكت”.

 

وأضافت: “سأتحدث بجدية بالتأكيد أريد أن أرى أهدافا لرونالدو في الدوري، أرى أن الكرة الإيطالية تبدوا سهلة للأجانب، لكن الآن يمر النجم البرتغالي ببعض التعثرات في بداية مشواره أمام مرمى المنافسين.. رغم إدراكي بخطورة رونالدو على المرمى وسعيه الدائم للفوز بجائزة الهداف، أثق في أن إيكاردي سيكون له نصيب أكثر من الأهداف مع نهاية الموسم”.

وكان إيكاردي تصدر هدافي الدوري الإيطالي في موسمه السابق برصيد 29هدفا، إلّا أنّ ذلك لم يشفع له لينضم لتشكيلة الأرجنتين في منافسات كأس العالم 2018، وكان هناك تقارير تتحدث عن اهتمام نادي يوفنتوس للتعاقد معه هذا الصيف.