قرار غريب من غوارديولا بعد تدخين أغويرو الشيشة!

فاجأ سيرخيو أغويرو الجميع بالظهور في لقطة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال تدخين الشيشة، لكن الأغرب كان ردّ فعل بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي.

ورغم توقعات وحديث تقارير صحافية عن غضب غوارديولا من أغويرو وإمكانية إيقافه أو إبعاده عن التشكيلة الأساسية أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنكليزي، فإن المدرب الإسباني الشهير اتخذ قراراً غير متوقع، حيث أكّد وخلال المؤتمر الصحافي يوم الجمعة أنّ تصرف أغويرو لم يزعجه، فقال: “لم تزعجني هذه الصورة ولم أتحدث من الأساس مع اللاعب عن هذه الواقعة”.

وهذا بالفعل ما حصل، إذ استمر أغويرو في قيادة هجوم سيتي، إلا إذا كان غوارديولا يتحدث فقط بهذه الطريقة عن الهداف الأرجنتيني أمام وسائل الإعلام بينما تحدث أشياء أخرى بعيداً عن الأضواء.

ويلعب أغويرو بانتظام في التشكيلة الأساسية للسيتي ويعتبر من أخطر مهاجمي العالم في الوقت الحالي رغم تكرار الحديث من الصحف عن توتر العلاقة مع غوارديولا في أكثر من مناسبة قبل ذلك.

وأكد غوارديولا أيضاً على أهمية لاعبه الفرنسي بطل العالم بنجامين ميندي بعدما ظهر اللاعب بشكل مميز في أول أربع مباريات في الموسم الجديد بعد عودته من إصابة طويلة أبعدته تقريباً عن أغلب منافسات الموسم الماضي