5 إشارات إلى أن هذا الرجل لن يخونك أبداً!

قصص الأزواج لا تنتهي أبداً، وبين الخيانة والثقة والأمانة، يعطي انعدام الثقة مجالاً لفرضيات متعددة من الأفضل أن نعالجها قبل أن تصبح هوساً وتجعل حياتك الزوجية مؤلمة ومليئة بالمنغصات.

مع أن علاقتك مع زوجك يجب أن تكشف لك كم تحبينه وتثقين به، فأنت لست بمعزل عن شبح الخيانة. ويجب أن تعرفي أن الثقة والأمانة هما معياران عليك تمييزهما. والعثور على توازن بين هذين الأمرين ليس بديهياً، لكن اطمئني، هناك إشارات على انه لن يخونك أبداً.

إليك الدليل لتعرفي إذا كان نصفك الآخر لن يحاول أبداً أن يخونك:

زوجك صادق في كل ما يقوله ويفعله:

إذا كان زوجك، في حياتكما الزوجية، يحترم كلمته غالباً ونادراً ما يكذب عليك، فهو أهل للثقة. من جهة أخرى، حتى لو كان لا يحترم كلمته، تأكدي مما إذا كان شخصاً واعياً، يتحمل المسؤولية والعواقب. الرجل الصادق أقل عرضة بكثير أن ينجذب نحو امرأة أخرى! إذا فإن أخلاقيات زوجك تحدد مصير علاقة حبكما!

زوجك يخبرك بكل شيء:

إذا كان شريكك يجد متعة في أن يبقيك طوال الوقت على علمٍ بكل ما يفعله أو ينوي أن يفعله، وإذا لم يتردد في إخبارك بكل ما ليس على ما يرام في علاقتكما، فليس هناك احتمال أن يكون يتسلى في مكان آخر. هذا الرجل لا يحترم فقط وجودك في حياته، لكنه فخور بك أيضاً. افعلي مثله، شاركي معه كل الأسئلة التي تراود تفكيرك، قولي له كل شيء بدون وسواس، كوني على حقيقتك!

زوجك مشغول كل الوقت:

إذا كان زوجك يمضي الكثير من الوقت في العمل، بالإضافة إلى أنه يخصص وقتاً للاهتمام بالاعمال المنزلية أو الاولاد (مدرسة، رياضة…)، فلن يعود لديه ما يكفي من طاقة ينفقها في مكان آخر. استفيدي من وجوده في كل مناسبة حتى ولو لحظة صغيرة في السرير قبل الذهاب للنوم.

زوجك وصديقاته السابقات، قصة من الماضي:

21% من الرجال و23% من النساء الذين حاولوا أن يخونوا أزواجهم، فعلوا ذلك مع حبيباتهم أو أحبائهم السابقين. السبب هو أنه، على أثر انتشار وسائل التواصل الاجتماعي، أصبح من الأسهل إعادة المحاولة مع شخص نعرفه من الماضي والوقوع مرة ثانية في نفس الفخ. إذا كان زوجك يبذل جهوداً ليفهم موقفك ويستوعبه، فهو يفعل هذا لسبب، إنه يحاول أن يظهر لك أهميتك في حياته.

زوجك ليس أنانياً:

هذا واضح وبديهي، رجل لديه قلب كبير، مخلص وصادق ويكرس اهتمامه للأشخاص الذين يحبهم، لا يرغب في أن يؤذيك، فكيف بأن يخونك. لا تحاولي أن تستغلي مسألة أن زوجك لطيف وغير أناني. بالعكس، كوني ممتنة وخذي كل وقتك لتري كم أنت محظوظة لوجوده في حياتك.

(صبايا ستايل)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .