لكمٌ واغتصاب.. عدّاءة تتعرض للإعتداء داخل دورة مياه عمومية!

تعرضت عداءة أميركية لمحاولة اغتصاب وذلك عندما هاجمها أحد الأشخاص المسجلين في جرائم اغتصاب داخل حمام عام بحديثة مدينة سياتل الأميركية.

ونشر موقع صحيفة “مترو” وقائع تعرض العداءة كيلي هيرون (36 عاماً) لمحاولة اغتصاب، حيث كان يتبعها شخص يدعى جاري شتاينر (40 عاماً).

وفي التفاصيل، كانت الفتاة تقوم بتمارين الركض الخاصة بها ثم ذهبت إلى احدى دورات المياه العامة بالحديقة، فهاجمها الرجل بعنف، ووجه لها اللكمات والضربات القوية، وحاولت الفتاة مراراً الهروب من قبضة يديه ولكنها في كل مرة كانت تفشل.

وقالت الضحية إنها خلال معركتها اضطرت لاستخدام تقنيات الدفاع عن النفس التي تدربت عليها، وكانت صرخاتها تعلو حتى سمعها أحد المارة وقام بإبلاغ شرطة المدينة التي استطاعت إنقاذ الفتاة، بعد تعرضها لإصابات بالغة في وجهها، كما تمكنت الشرطة من ضبط الجاني.

وقالت الفتاة إنها قاتلت من أجل حياتها وكانت تصرخ بقوة وأنه حاول اغتصابها مراراً ولكنها دافعت عن نفسها حتى تحول القتال فيما بينهما على أرضية دورة المياه.

وقد وجهت الشرطة إلى الجاني تهم الاغتصاب من الدرجة الثانية والاعتداء بدافع جنسي. المتهم مطلوب في عدد من القضايا المشابهة، ويعود إحداها إلى عام 1999 وآخرها اعتداء على فتاة بسلاح عام 2015 بولاية أريزونا الأميركية .

(سيدتي)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .