بينهم لبنانية.. مشاهير يمتلكون طائرات خاصة إستمع

يبدو ان السيارات الفارهة لم تعد هدفاً لبعض المشاهير، فأصبح اقتناء الطائرات الخاصة هو الهدف الاهم والذي يرضي غرورهم. وبالرغم من أن تكلفة الطائرة الواحدة تتراوح بين 5 و 60 مليون دولار تبعاً لنوعها والإضافات الخاصة وهو ما قد يزداد بنسبة 10 – 20 في المئة عند طلبها بميزات إضافية، الا ان هناك العديد من المشاهير يمتلكون طائرات خاصة بهم ومنهم أحلام، الراقصة دينا، سمية الخشاب، هيفاء وهبي، شيرين وجدي، شيريهان، عمرو دياب، صفاء أبو السعود، الهام شاهين وغيرهم.

احلام:

تعتبر الفنانة الإماراتية احلام من أكثر الفنانات ثراء في الوطن العربي، حيث دائما ما تتباهى بهذه الثروة، وترتدي أغلى وأثمن المجوهرات، والتي يقدر ثمنها بملايين الدولارات، ليصل الامر بامتلاك طائرة خاصة بها.

الراقصة دينا:

كانت دينا تشترط قبل زواجها العرفي من رجل الأعمال حسام أبو الفتوح وجود طائرة خاصة لتنقلها وأعضاء فرقتها من مصر إلى أي بلد تنوي إحياء حفلات الزفاف الخاصة فيه، إلا أنها بعد ذلك اشترت طائرتها الخاصة والتي تتسع لـ 15 شخصاً.

سمية الخشاب:

حصلت الفنانة سمية الخشاب على طائرتها الخاصة بعد زواجها من ملياردير سعودي مقيم في لندن والذي أرسل طائرة خاصة لاصطحابها إلى هناك بعد أن تزوجها في القاهرة، بحسب أحد المصادر.

هيفاء وهبي:

تنشر النجمة هيفاء وهبي بين الحين والاخر مجموعة صورٍ وفيديوهات من على متن طائرتها الخاصة، والتي غالباً ما تتنقّل بها خلال رحلاتها وسفراتها. هيفاء لم تصرح بشكل علني انها تمتلك طائرة خاصة بها، ولكن على ما يبدو انها طائرتها الخاصة.

شيرين وجدي:

انضمت الفنانة شيرين وجدي، لقائمة الفنانات اللواتي يتنقلن على متن طائرة خاصة يملكها زوجها رجل الأعمال أحد أكبر أصحاب الوكالات الإعلانية في مصر ومنتج برنامج “البيت بيتك”.

شريهان:

الفنانة شيريهان تزوجت من رجل الأعمال علاء الفاسي، وقد حصلت منه على مهر قدره ثلاثة ملايين جنيه، إلا أنها انفصلت عنه وتزوجت من رجل الأعمال علاء الخوجة، الذي خصص لها طائرة خاصة مع ضرتها الفنانة إسعاد يونس.

عمرو دياب:

الفنان عمرو دياب قام الفنان بشراء طائرة خاصة به بعد سماعه ان تامر حسني، قام بشراء سيارة “هامر سوداء” بقيمة مليون وربع المليون جنيه شبيهة بسيارة عمرو دياب، وذلك حسب مصادر تداولت هذا الخبر.

صفاء أبو السعود:

تعد النجمة المصرية صفاء أبو السعود أول نجمة عربية تمتلك طائرة خاصة لتنقلاتها وهي تستخدم أكثر من طائرة نظراً لأنها متزوجة من الشيخ صالح كامل مالك مجموعة راديو وتلفزيون العرب ART.

الهام شاهين:

صرّحت الفنانة إلهام شاهين خلال مقابلة في البرنامج التلفزيوني “الجريئة” الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي أن رجل الأعمال رامي لكح كان يضع طائرته الخاصة تحت تصرفها، لتصبح إلهام من اللواتي دخلن عالم الطائرات الخاصة وصرن ينتقلن في الداخل والخارج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .