من الذي نصح ميسي بإلغاء سفره الى مصر؟

استفاقت مصر الاربعاءعلى خبر إلغاء النجم الأرجنتيني «ليونيل ميسي» زيارته المقررة لها، وذلك عقب الخسارة المدوية التي تعرض لها فريقه برباعية نظيفة أمام باريس سان جيرمان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

إذ كان من المقرر أن يطير ميسي إلى مصر من أجل المشاركة في حدث ترويجي للسياحة الطبية من أجل محاربة فيروس سي، كما أنه كان سيعقد مقابلة حصرية مع إحدى القنوات الخاصة، لكن شيئًا من ذلك لم يكن، وهو ما أثار خيبة أمل كبيرة وسط المنظمين الذين كانوا يعوّلون كثيرًا على تواجد ميسي في الحدث.

وكشفت صحيفة سبورت الكتلونية عن حيثيات إلغاء ميسي سفره لمصر، حيث أشارت إلى أنه خطط في بادئ الأمر للبقاء في باريس عقب انتهاء المباراة، ثم أخذ طائرة صباح امس من أجل التوجه الى مصر، لكن مسؤولي النادي نصحوه بأنفسهم بإلغاء كل ذلك جراء الخسارة المدوية التي تعرض لها الفريق في العاصمة الفرنسية.

وواصلت الصحيفة المقربة من برشلونة تقريرها مؤكدة أن ميسي لم يتأخر في العمل بنصيحة المُسيّرين، ليعود مع بقية البعثة لبرشلونة ويُشارك اليوم في حصة المران التي عقدها الفريق من أجل استعادة الطراوة البدنية ثم التحضير لنزال ليجانيس لحساب الجولة الـ23 من الليغا.

(غول)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .