خبر سيء لعشاق ريال مدريد حول بايل

لن يلحق الويلزي غاريث بايل جناح ريال مدريد الإسباني بمواجهة نابولي الإيطالي الأربعاء المقبل في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكنه سيشارك في لقاء الإياب.

وأكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي مشاركة اللاعب بمباراة الإياب في السابع من آذار، بل وأنه سيظهر قبلها في الدوري الإسباني.

وأضاف زيدان اليوم الجمعة في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء أوساسونا في الدوري الإسباني غداً السبت “لقد عاد تقريباً. ما ينقص هو الإشتراك في المران الجماعي وهذا هو أهم شيء ولكنه في حالة جيدة ويتدرب جيداً”.

واقترب موعد عودة بايل من إصابته الطويلة في الكاحل الأيمن التي اشتملت على مرحلة تعافي بدأت عقب الخضوع لجراحة في 29 تشرين الثاني الماضي.

وبدأ اللاعب في الثاني من الشهر الجاري التدريبات على أرض الملعب والركض فوق العشب بالمدينة الرياضية للنادي مع زيادة الحمل التدريبي بصورة يومية.

وحذر “زيزو” من لقاء أوساسونا قائلاً “نحن في حالة جيدة لأنه كان لدينا فرصة للعمل ونحن مستعدون على المستوى البدني للعب على ملعب معقد. نعلم أنها مواجهة بين متصدر ومتذيل للترتيب وهذا أمر لا يعجبني على الإطلاق في مثل هذه المباريات”.

وأضاف “أوساسونا دائماً، مهما حدث، يلعب جيداً وعلى أرضه ستكون الأمور أكثر صعوبة. نعلم ما نحن بصدد مواجهته لكننا على أهبة الإستعداد”.

وتابع المدير الفني للريال “ستكون زيارة غير مريحة، إنه ملعب صعب طالما تعقدت الأمور على أرضه بالنسبة إلينا”، مذكراً بالفترة التي كان فيها لاعباً بين صفوف الملكي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .