تعرّف على راتب اللاعب الأعلى في ناديك المفضل بالدوري الإنكليزي

يتقاضى اللاعبون في الدوري الإنكليزي الممتاز مبالغ ضخمة للغاية، وكشفت “ذي تايمز” البريطانية عن بعض الأرقام المهمة، والتي شملت الراتب الذي يحصل عليه النجوم في كل نادٍ هناك خلال الأسبوع الواحد فقط.

ويحتل النجم الإنكليزي واين روني، قائد مانشستر يونايتد ومنتخب الأسود الثلاثة المركز الأول بين زملائه وفي الدوري، إذ يتحصّل على مبلغ 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، وهو الذي ارتبط اسمه في الانتقال إلى الدوري الصيني مؤخراً بسبب عدم اعتماد المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، عليه في تشكيلة الفريق بشكل أساسي.

أما في نادي مانشستر سيتي فيحتل الأرجنتيني سرجيو أغويرو، والإيفواري يايا توريه، المركز الأول بمبلغ 240 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وهما اللذان قد يغادران الفريق في نهاية الموسم الحالي وبالأخصّ توريه، الذي عانى بشكل كبير من حجز مكانٍ أساسي في تشكيلة المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، فيما جلس الآخر على مقاعد البدلاء في المباريات الأخيرة مع وصول البرازيلي الشاب غابريال خيسوس.

ويتحصّل النجم الإسباني سيسك فابريغاس، لاعب نادي تشلسي متصدر ترتيب البريميرليغ، في فريقه على مبلغ 220 ألف جنيه إسترليني، في المقابل يعتبر نجم ليفربول البرازيلي، فيليب كوتينيو، الأول في فريقه برصيد 150 ألف جنيه إسترليني. أما لاعب أرسنال، الألماني مسعود أوزيل، والذي قد يترك الفريق نهاية الموسم، فيتحصّل على مبلغ 140 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

من جانب آخر، يتقاضى كريستيان بينتيكي، لاعب كريستال بالاس، مبلغ 120 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع وهو ذات رقم مهاجم توتنهام، هاري كين، وزميله الحارس الفرنسي، هوغو لوريس، وهنا قائمة العشرين الأوائل في كل فريق بالترتيب:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .