كلوب يقرر نهائيًا التخلص من نجم ليفربول

مع استمرار تراجع نتائج فريق ليفربول بالفترة الأخيرة بشكل غريب، يبدو أن هذا الأمر دفع مدربه الألماني يورجن كلوب، الى تحديد قائمة اللاعبين الذين يرغب في الاستغناء عنهم في الصيف المقبل.

وحسبما ما ذكرته صحيفة ميرور الإنجليزية، فإن كلوب قد عيل صبره ويأس من محاولاته انتظار عودة مهاجمه الإنجليزي الدوليّ دانييل ستوريدج الى سابق مستواه الفني المرتفع والمعهود عنه من قبل، خاصة أنه بات مؤخرًا يؤدي بشكل نمطي وبلا فائدة تعود على الفريق من تواجده.

ومن بين الأمور التي زادت من حنق كلوب على ستوريدج، ودفعته لاتخاذ قراره، هو مدة الغيابات المتكررة عن الفريق منذ الموسم الفائت بداعي الاصابة، حيث بات غيابه عن الفريق هو السمة الأكثر شيوعا والتصاقا به، فخلال آخر 4 مواسم منذ تواجده في ملعب انفيلد، شارك مع الفريق في 111 مباراة فقط.

وأكدت الصحيفة أن كلوب يسعى الى بيع ستوريدج، والاستفادة بعائد البيع في التعاقد مع حلمه، وهو المهاجم الجابوني الدوليّ، بيير ايميريك اوباميانج، لاعب فريقه السابق بروسيا دورتموند، والذي من المتوقع أن تصل قيمة صفقة انتدابه الى ما يقارب لنحو 70 مليون استرليني، كما يضع المهاجم الإسباني الشاب ايناكي ويليامز، لاعب فريق اتليتك بيلباو، كخيار ثاني في حال فشل مسعاه للتعاقد مع اوباميانج.

يذكر أن ستوريدج صاحب الـ27 عاما، شارك هذا الموسم في 13 مباراة فقط بالبريميرليغ، منها 5 مباريات فقط كأساسي، تمكن خلالها من تسجيل هدفان فقط، ومازال عقده ممتد مع الريدز حتى صيف 2019.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .