إدوارد : ليس شرطا أكون البطل في كل فيلم أشارك فيه

أعلن الفنان إدوارد انه يحاول قد المستطاع التنويع في الأدوار التي يقدمها ، وقال:” أقدم كل الشخصيات، لكني اختار الدور الذي يلائمني وأشعر أني سأقدمه بأفضل شكل، أحاول التنويع في أدواري قدر الامكان، مثل “الجهجهوني” الشرير بشكل كوميدي في “ولي العهد”، الشرير الذي لا يطاق في “رقم مجهول”، بينما كانت شخصيتي في “خرم ابرة” بعيدة تماماً عن الكوميديا، اما شخصيتي في “انا عشقت” فانسانية جدا، كما أن دوري في “ابو البنات” مختلف تماما عما قدمت من قبل”.

وأضاف في مقابلة مع صحيفة “السياسة” الكويتية :” ليس شرطا أكون البطل في كل فيلم أشارك فيه، يمكنني القيام بدور صغير في فيلم ما، لكن له قيمة كبيرة، الاهم أن يصل للجمهور وينال اعجابهم، الممثل يجب أن يبدع ويبرع في أداء الشخصية ويقدمها على أكمل وجه، أن يقبل الدور الذي يليق به، بطولة أو لا. قد يكون دور البطولة في فيلم شخصية لا تليق بي أو أؤديها بشكل سيئ، يمكن أن أقبل دورا صغيرا، أبرع في أدائه، ينجح ويتقبله الجمهور بشكل جيد”.

وعن مشاركته في برامج المقالب، اجاب:” اشتركت في الجزء الثاني من برنامج “حيلهم بينهم” فكرته خفيفة وطريفة وغير مؤذية للضيوف، تقوم على أساس أن المقلب ضدي لكنه في الواقع ضد الضيف، الهدف من البرامج كان المرح والمزاح مع الضيف”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .